اتصل اليوم: 800-491-3691

شهر القلب الأمريكي - كيف يمكن لرعاية ميدلاند أن تساعد في مكافحة أمراض القلب

التصنيفات: 24 مدى الحياة, مدونة, التكية ونهاية الحياة, الرعاية التلطيفية

فبراير هو شهر القلب الأمريكي. هذا شهر مهم لأن أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال والنساء والأشخاص من معظم المجموعات العرقية والإثنية في الولايات المتحدة.

في حين أن ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم والتدخين هي عوامل خطر رئيسية ، فإن العديد من الحالات الطبية الأخرى وخيارات نمط الحياة يمكن أن تعرضك لخطر الإصابة بأمراض القلب بما في ذلك مرض السكري والسمنة والنظام الغذائي غير الصحي ونمط الحياة المستقر.

24 مدى الحياة، وهو برنامج للوقاية من مرض السكري من قبل Midland Care يمكن أن يساعد في معالجة بعض خيارات نمط الحياة هذه. الهدف من البرنامج هو تغيير العادات بمرور الوقت من خلال دعم المجموعة والتعليم. يتعلم المشاركون كيفية تناول الطعام بشكل جيد ، وممارسة الأنشطة البدنية ، وقد يفقدون الوزن بمرور الوقت.

إذا كنت تعاني بالفعل من أمراض القلب وكنت تعاني ، رعاية ميدلاند يمكن أن تقدم برامج دعم لمساعدتك. تتضمن البرامج:

  • برنامج الرعاية الشاملة للمسنين: برنامج مصمم لإبقاء الناس في منازلهم لأطول فترة ممكنة. مع PACE ، يعمل فريق من متخصصي الرعاية الصحية معك ومع مقدمي الرعاية لضمان حصولك على الرعاية التي تحتاجها ، بما في ذلك الأدوية والإدارة ، والنقل إلى المواعيد الطبية والمعدات الطبية.
  • الرعاية التلطيفية: الرعاية التلطيفية هي لأولئك الذين تقدموا في عملية مرضهم ولديهم عمر متوقع 2 سنة أو أقل لكنهم يريدون الاستمرار في تلقي العلاج العلاجي. يشمل فريق الرعاية التلطيفية لدينا طبيب ، RN ، والأخصائيين الاجتماعيين الذين يقدمون طبقة إضافية من الدعم. يتم تدريب فرق الرعاية التلطيفية على التعامل مع الأعراض والآثار الجانبية وتحديد الضغوط. تتطلب الرعاية التلطيفية إحالة الطبيب.
  • تكية: Hospice هو لأولئك الذين لديهم 6 أشهر أو أقل للعيش. الهدف من Hospice هو التركيز على جودة حياتك في نهاية الحياة. هذا يعني المزيد من الرعاية ، وليس أقل. يعتني هوسبيس بالمريض من خلال معالجة الآلام الجسدية والعقلية والعاطفية والروحية والمالية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Hospice تثقيف ودعم مقدمي الرعاية لرعاية أحبائهم خلال هذا الوقت وتقديم الدعم والموارد لمقدم الرعاية.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول أي من برامج Midland Care المذكورة أعلاه ، فيرجى الاتصال بـ 785-232-2044 أو زيارة www.midlandcare.org. كلما اتصلت أسرع ، كلما استطعنا المساعدة. 

المراجع:
https://www.cdc.gov/heartdisease/facts.htm
هيرون ، م. الوفيات: الأسباب الرئيسية لعام 2017 pdf icon [PDF - 3 M]تقارير الإحصاءات الحيوية الوطنية؛ 68 (6). تم الوصول إليه في 19 نوفمبر 2019.

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تكون مشتركًا في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف الخاصة بنا ، فلن يتم الرد على استفسارات العمل في هذا النموذج.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Call Today: 800-491-3691

American Heart Month – How Midland Care Can Help Fight Heart Disease

Categories: 24 for Life, Blog, hospice and end of life care, palliative care

February is American Heart Month. This is an important month because Heart Disease is the leading cause of death for men, women, and people of most racial and ethnic groups in the United States.

While High blood pressure, high blood cholesterol, and smoking are key risk factors, several other medical conditions and lifestyle choices can put you at higher risk for heart disease including diabetes, obesity, an unhealthy diet, and a sedentary lifestyle.

24 for Life, a Midland Care pre-diabetes prevention program that can help address some of these lifestyle choices. The goal of the program is to change habits over time through group support and education. Participants learn how to eat well, incorporate physical activities and may even lose weight over time.

If you already have Heart Disease and you’re struggling, Midland Care can offer programs of support to help you. Programs include:

  • Program of All-Inclusive Care for the Elderly: A program designed to keep people in their homes for as long as possible. With PACE, a team of health care professionals work with you and your caregivers to ensure you receive the care you need, including medication and management, transportation to medical appointments and medical equipment.
  • Palliative Care: Palliative Care is for those who have progressed in their disease process and have a projected lifespan of 2 years or less but want to continue to receive curative treatment. Our Palliative Care team includes a physician, an RN, and social workers who provide an extra layer of support. Palliative care teams are trained to manage symptoms, side effects and identify stresses. Palliative care does require a physician referral.
  • Hospice: Hospice is for those who have 6 months or less to live. The goal of Hospice is to focus on your quality of life at the end of life. This means more care, not less. Hospice cares for the patient by addressing physical, mental, emotional, spiritual and financial pains. Additionally, Hospice can educate and support caregivers to care for their loved ones during this time and provide caregiver support and resources.

If you’d like more information on any of the Midland Care programs listed above, please call 785-232-2044 or visit www.midlandcare.org. The sooner you call, the sooner we can help. 

References:
https://www.cdc.gov/heartdisease/facts.htm
Heron, M. Deaths: Leading causes for 2017 pdf icon[PDF – 3 M]National Vital Statistics Reports;68(6). Accessed November 19, 2019.

Assistance Inquiry

The information collected will be used solely for the purposes of connecting you to the resources you are looking for. You will not be subscribed to any newsletters. If you are interested in working for Midland Care please visit our careers page, job inquiries on this form will not be responded to.
  • Select your preferred contact method
  • Please describe what you are looking for help with
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

Midland Care