اتصل اليوم: 800-491-3691

الفئة

24 مدى الحياة

لماذا الشهر الوطني للسكري مهم؟ لماذا نهتم؟

الأحد 1 نوفمبر 2020

نوفمبر هو الشهر الوطني للسكري الذي يساعد على زيادة الوعي بخطورة مرض السكري ، والموارد المتاحة ، ويزيل أيضًا بعض الوصمات السلبية المحيطة بمرض السكري. لا يخفى على أحد أن مرض السكري مرض خطير وتتزايد أعداده في جميع أنحاء البلاد وفي ولاية كانساس. في العام الماضي ، في ... اقرأ أكثر

شوربة لحم البقر - 24 مدى الحياة

الخميس ، 20 فبراير 2020

الأكل الجيد هو إحدى الطرق التي يمكن أن تساعد في الوقاية من داء السكري من النوع 2. تحقق من وصفة حساء اللحم البقري الخضروات السهلة هذه المقدمة من أليسيا سكينر ، اختصاصي تغذية ميدلاند كير. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الوقاية من مرض السكري ، فراجع 24 لمدى الحياة. المقادير 1 1 ب لحم مفروم (80% هزيل) 1 كوب بصل مفروم 2 بطاطس 5 ... اقرأ أكثر

شهر القلب الأمريكي - كيف يمكن لرعاية ميدلاند أن تساعد في مكافحة أمراض القلب

الأربعاء ، فبراير 12 ، 2020

فبراير هو شهر القلب الأمريكي. هذا شهر مهم لأن أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال والنساء والأشخاص من معظم المجموعات العرقية والإثنية في الولايات المتحدة. في حين أن ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم والتدخين عوامل خطر رئيسية ، إلا أن العديد من الحالات الطبية الأخرى وخيارات نمط الحياة يمكن ... اقرأ أكثر

24 مدى الحياة - شهر السكري الأمريكي 2019

الإثنين ، 4 نوفمبر 2019

ديبورا داوكينز ، المديرة التنفيذية ، مركز East Topeka Senior (بالشراكة مع برنامج Midland Care's 24 for Life) "كلما أتيحت لي الفرصة لمعالجة ما نقوم به لعملائنا ، أذكر برنامج 24 for Life وكيف يلعب في موقعنا مهمة الحفاظ على صحة عملائنا قدر الإمكان ". عندما اقتربت ديبورا ... اقرأ أكثر

للنشر الفوري - ينمو برنامج 24 للوقاية من داء السكري مدى الحياة في مقاطعة ليون

الخميس ، 24 أكتوبر 2019

24 أكتوبر 2019 (إمبوريا ، كانساس) - عقد مركز Emporia Senior ومركز Flint Hills المجتمعي ومركز Emporia الترفيهي شراكة مع Midland Care لمكافحة داء السكري من النوع 2 من خلال برنامج "24 for Life". 24 for Life هو جزء من البرنامج الوطني للوقاية من مرض السكري ، بقيادة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC). ... اقرأ أكثر

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تشترك في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل في Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Call Today: 800-491-3691

Category

24 for Life

Why is National Diabetes Month Important? Why do we care?

Sunday, November 1, 2020

November is National Diabetes Month which helps raise awareness about the seriousness of diabetes, what resources are available, and also removes some of the negative stigmas surrounding diabetes. It’s no secret that diabetes is a serious disease and growing in numbers across the nation and in the state of Kansas. In the past year, in … Read More

Vegetable Beef Soup – 24 for Life

Thursday, February 20, 2020

Eating well is one way you can help prevent Type 2 diabetes. Check out this easy Vegetable Beef Soup recipe provided by Alicia Skinner, Midland Care dietitian. If you’d like to learn more about preventing diabetes check out 24 for Life.  Ingredients 1 1b ground beef (80% lean) 1 cup chopped onions 2 potatoes 5 … Read More

American Heart Month – How Midland Care Can Help Fight Heart Disease

Wednesday, February 12, 2020

February is American Heart Month. This is an important month because Heart Disease is the leading cause of death for men, women, and people of most racial and ethnic groups in the United States. While High blood pressure, high blood cholesterol, and smoking are key risk factors, several other medical conditions and lifestyle choices can … Read More

24 for Life – American Diabetes Month 2019

Monday, November 4, 2019

Deborah Dawkins, Executive Director, East Topeka Senior Center (partnered with Midland Care’s 24 for Life program) “Whenever I have an opportunity to address what we’re doing for our clients, I mention the 24 for Life program and how it plays into our mission of keeping our clients as healthy as possible.” When Deborah was approached … Read More

FOR IMMEDIATE RELEASE – 24 for Life Diabetes Prevention Program Grows in Lyon County

Thursday, October 24, 2019

October 24, 2019 (Emporia, Kan.) – The Emporia Senior Center, Flint Hills Community Center and Emporia Recreation Center have partnered with Midland Care to combat Type 2 Diabetes through the” 24 for Life” program. 24 for Life is part of the National Diabetes Prevention Program, led by the Centers for Disease Control and Prevention (CDC). … Read More