اتصل اليوم: 800-491-3691

العطاء المخطط

"بحثت عن طرق لترك إرث. هديتي موجهة لمساعدة الأطفال في برامج الحزن في ميدلاند كير. أنا أساعد في هذا العمل قدر استطاعتي الآن - لكنني تساءلت ، من الذي سيقوم بالعمل عندما أكون هل ذهبت؟ هديتي ستساعد على ضمان استمرار العمل ".
سوز McIver ، عضو دائرة تراث Midland Care

ما هو العطاء المخطط؟

ببساطة ، العطاء المخطط له هو إعطاء أي هدية كبيرة والتي عادة ما تكون بعيدة المنال بالنظر إلى دخلك. يرغب الكثير من الناس في أن يتمكنوا من تقديم المزيد لأسباب مهمة ، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون ثريًا بشكل خاص لإعطاء هدية كبيرة لقضية تهمك.

أحد الأنواع الأكثر شيوعًا للعطاء المخطط له هو هدية تدفع للمؤسسة الخيرية عند وفاة المتبرع ، مثل التوريث أو تعيين المستفيد في بوليصة التأمين على الحياة أو حساب التقاعد.

في Midland Care ، الأشخاص الذين يتركون الهدايا العقارية هم أعضاء في Legacy Circle. لقد وضع هؤلاء الأفراد خططًا لمساعدة Midland Care في مواصلة عملنا.

الانضمام إلى Legacy Circle بسيط.

  • اتصل بمحاميك العقاري وقم بعمل الترتيبات لتضمين Midland Care Connection، Inc. في خططك العقارية.
  • قم بإبلاغ قسم التطوير لدينا بخططك لمناقشة ما إذا كان بإمكاننا تضمين اسمك مع المتبرعين في Legacy Circle.

الهدايا القديمة المستلمة بدون قيود ستمول الاحتياجات الفورية لتغطية الخدمات غير المدفوعة وهباتنا لضمان الاستدامة على المدى الطويل.

لمعرفة المزيد حول Legacy Circle ، اتصل بـ Monty Nelson على الرقم 785-232-2044.

آخر أخبار العطاء المخطط

قانون الرعاية وأنت

الأربعاء 27 مايو 2020

بصفتها مانحًا للمنظمات الخيرية مثل Midland Care ، فإن قانون CARES يؤثر على عطاءك. تم توقيع قانون Coronavirus Assistance and Relief and Economic Security (CARES Act) ليصبح قانونًا في 27 مارس 2020. نشجعك على الاتصال بمستشارك المالي بشأن أي أسئلة قد تكون لديك بشأن قانون CARES وأموالك. في الاعلى … اقرأ أكثر

Image of calculator with chart

الاستثمار المسؤول اجتماعيا يعزز الاقتصاد المحلي

الجمعة ، 12 يناير 2018

الاستثمار المسؤول اجتماعيا يعزز الاقتصاد المحلي الاستثمار في المجتمعات التي نعيش فيها ونعمل ونلعب يوفر الأثر الاقتصادي الذي يؤثر بشكل إيجابي على بيئاتنا وأحيائنا وعائلاتنا. عندما نحسن حياة من حولنا ، تكون النتائج واضحة ، من السكن الآمن والميسور التكلفة ، وفرص العمل ، والتعليم ، إلى الرعاية الصحية وغيرها من الضروريات ... اقرأ أكثر

Image of Person Woman Apple Hotel (2)

إدارة الأصول الرقمية بعد الوفاة أو الإعاقة

الأربعاء ، سبتمبر 13 ، 2017

by Austin Northern في عصر الإنترنت الحالي ، يمتلك الجميع تقريبًا العديد من الحسابات الرقمية عبر الإنترنت التي تشارك معلومات حيوية حول الأسهم والحسابات المصرفية والمسائل الضريبية والسجلات الطبية والسجلات المالية والبريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter. يشار إلى هذه الحسابات على أنها أصول رقمية. عندما يموت شخص ما أو يصبح معوقًا ، ... اقرأ أكثر

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تكون مشتركًا في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف الخاصة بنا ، فلن يتم الرد على استفسارات العمل في هذا النموذج.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Call Today: 800-491-3691

Planned Giving

"I looked for ways to leave a legacy. My gift is directed to help children in Midland Care grief programs. I'm helping with that work as much as I can now - but I wondered, who will do the work when I'm gone? My gift will help ensure the work continues."
Suz McIver, Midland Care Legacy Circle Member

What is planned giving?

Simply put, planned giving is giving any major gift that would normally be out of reach given your income. Many people wish they could give more to important causes, but you don’t need to be particularly wealthy to give a major gift to a cause you care about.

One of the most popular types of planned giving is a gift payable to charity upon the donor’s death, such as a bequest or a beneficiary designation in a life insurance policy or retirement account.

At Midland Care, people who leave estate gifts are members of our Legacy Circle. These individuals have made plans to help Midland Care continue our work.

Joining the Legacy Circle is simple.

  • Contact your estate attorney and make arrangements to include Midland Care Connection, Inc. in your estate plans.
  • Notify our Development Department of your plans to discuss whether we can include your name with our Legacy Circle donors.

Legacy gifts received without restrictions will fund both immediate needs to cover unreimbursed services and our endowment to ensure long-term sustainability.

To learn more about the Legacy Circle, contact Monty Nelson at 785-232-2044.

Latest Planned Giving News

Image of calculator with chart

Socially Responsible Investing Boosts Local Economy

Friday, January 12, 2018

Socially Responsible Investing Boosts Local Economy Investing in the communities in which we live, work and play provides economic impact which positively affects our environments, neighborhoods and families. When we improve the lives of those around us, the results are visible, from safe and affordable housing, job opportunities, and education, to healthcare and other essential … Read More

Image of Person Woman Apple Hotel (2)

Managing Digital Assets After Death or Disability

Wednesday, September 13, 2017

by Austin Northern In today’s internet age, almost everyone has numerous online digital accounts which share vital information about stocks, bank accounts, tax matters, medical records, financial records, e-mail, and social media such as Facebook or Twitter. These accounts are referred to as digital assets. When a person dies or becomes disabled, his or her … Read More