Call Today: 1-800-491-3691

برنامج شامل

رعاية كبار السن (PACE)

حافظ على صحتك قدر الإمكان لأطول فترة ممكنة
ابق في منزلك ومجتمعك مع عائلتك
ركز على ما يمكنك فعله ، بدلاً من ما لا يمكنك فعله

إذا كنت مهتمًا بالتسجيل أو معرفة المزيد عن PACE ، فاتصل بنا اليوم على 1-800-726-7450 (TTY 1-866-735-2957). كلما اتصلت أسرع ، كلما استطعنا المساعدة.

ما هو PACE؟

برنامج ميدلاند كير للرعاية الشاملة للمسنين (PACE) هو برنامج رعاية صحية غير ربحي يساعد الأشخاص المعرضين لخطر الحاجة إلى رعاية منزلية للتمريض الذين يستوفون مستوى من متطلبات الرعاية في البقاء في منازلهم ومجتمعاتهم.

بالنسبة إلى المشاركين في PACE في Midland Care ، فإن PACE تعني فريقًا من الأطباء ذوي الخبرة والممرضين وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية للتعرف على المشارك والعمل معه أو معها لتصميم خطة للمساعدة في تحقيق الأهداف الصحية. قد تكون PACE لك إذا كنت مهتمًا بفريق ملتزم بمساعدتك:

حافظ على صحتك قدر الإمكان لأطول فترة ممكنة
ابق في منزلك ومجتمعك مع عائلتك
ركز على ما يمكنك فعله ، بدلاً من ما لا يمكنك فعله

يشمل برنامج PACE الخدمات الصحية:

  • مواعيد الطبيب
  • زيارات المستشفى
  • خدمات الصحة السلوكية
  • العناية بالأسنان والبصر
  • مقابل
  • النقل الطبي
  • رعاية المركز النهاري
  • دعم المنزل
  • خدمات التغذية
  • الإمدادات الطبية
  • رعاية منشأة التمريض عند الحاجة.

تعمل المشاركة في برنامج PACE على تبسيط الوصول إلى الرعاية الصحية وتمنع الرعاية الصحية المجزأة التي يمكن أن تكون غير آمنة. يتعرف فريق PACE على كل مشارك ويعمل مع هذا الشخص لاتخاذ قرارات بشأن الرعاية. في عيادة ميدلاند كير PACE ، يمكن للمشاركين الوصول إلى طبيب الرعاية الأولية والممرضات وخدمات العلاج الطبيعي والمهني والكلام والتغذية والأنشطة الاجتماعية في مكان واحد مناسب مع توفير وسائل النقل إذا لزم الأمر.

PACE هو برنامج مبتكر التي يقدمها أكثر من 100 مزود محلي في 32 ولاية ، بما في ذلك Midland Care. تم إنشاء نموذج PACE للرعاية في عام 1973 في محاولة لمساعدة المجتمع الآسيوي الأمريكي في سان فرانسيسكو على رعاية كبار السن في منازلهم. بالنسبة لهذه العائلات ، لم يكن خيار وضع شيوخها في دور رعاية المسنين حلاً مقبولًا من الناحية الثقافية. من أجل تلبية هذه الحاجة المجتمعية ، أنشأت المنظمات المحلية طريقة مبتكرة لتقديم مجموعة شاملة من الخدمات الطبية باستخدام الرعاية المنزلية وإعداد يوم البالغين. تم اختبار النموذج على الصعيد الوطني ووجد أنه ناجح. PACE متاح في شمال شرق كانساس منذ عام 2007 ، عندما افتتحت Midland Care برنامج PACE السابع والثلاثين في أمريكا. (1)

إذا كنت مهتمًا بالتسجيل أو معرفة المزيد عن PACE ، فاتصل بنا اليوم على 1-800-726-7450 (TTY 1-866-735-2957). كلما اتصلت أسرع ، كلما استطعنا المساعدة.

(1) جمعية PACE الوطنية. (2016). هل PACE بالنسبة لك؟ استردادها من http://www.npaonline.org/pace-you H5822-0012 - تم التحديث في 2/23/2021

آخر أخبار بيس

الدور الملهم للممرضات في الأوقات العصيبة اليوم

الإثنين 22 فبراير 2021

في يناير 2020 ، أبلغت الولايات المتحدة عن أول حالة إصابة بـ COVID-19 ، وبعد شهرين ، أعلنت منظمة الصحة العالمية عن جائحة. منذ تلك الحالة الأولى ، وصلت العدوى في الولايات المتحدة إلى 27.4 مليون حالة مؤكدة مثيرة للقلق ، لم نشهد مثلها على شواطئنا من قبل. أزمة هذا المقياس أوقعت أمريكا خارج حراسة أمريكا ... اقرأ أكثر

Image of Elderly couple embracing

للنشر الفوري: تم الاعتراف باتصال رعاية ميدلاند لنمو برنامج الرعاية الشاملة للمسنين (PACE)

الجمعة ، 17 يوليو 2020

للنشر الفوري تم الاعتراف باتصال رعاية Midland لنمو برنامج الرعاية الشاملة للمسنين (PACE) وقد اعترفت الجمعية الوطنية PACE (NPA) Midland Care لنموها في برنامج الرعاية الشاملة للمسنين (PACE) ). نمو PACE يعني جودة أعلى من الحياة والرعاية ، مع عدد أقل من المستشفيات ، وحالات الطوارئ ... اقرأ أكثر

12 سببًا يحب المشاركون برنامج الرعاية الشاملة للمسنين (PACE)

الإثنين ، 14 أكتوبر 2019

PACE هو برنامج يلف الخدمات حول كبار السن لضمان حصولهم على الرعاية والتنشئة الاجتماعية التي يحتاجون إليها لتزدهر. PACE لديه القدرة على معالجة 5 أنواع مختلفة من الألم الجسدي والاجتماعي والعقلي والروحي والمالي. عندما تتعامل مع نقاط الألم الخمس هذه ، وجدنا أن كبار السن يعيشون أطول وأكثر اكتمالًا ... اقرأ أكثر

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تشترك في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل في Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Call Today: 800-491-3691

Program of All-Inclusive

Care for the Elderly (PACE)

Be as healthy as possible for as long as possible
Remain in your own home and community with your family
Focus on what you can do, instead of what you cannot do

If you are interested enrolling or learning more about PACE, contact us today at 1-800-726-7450 (TTY 1-866-735-2957). The sooner you call, the sooner we can help.

What is PACE?

Midland Care’s Program of All-inclusive Care for the Elderly (PACE) is a not-for-profit health care program that helps people at risk for needing nursing home care who meet a level of care requirement stay in their own homes and communities.

For Midland Care PACE participants, PACE means a team of experienced doctors, nurses and other health care professionals getting to know the participant and working with him or her to design a plan to aid in achieving health goals. PACE may be for you if you are interested in a team committed to helping you:

Be as healthy as possible for as long as possible
Remain in your own home and community with your family
Focus on what you can do, instead of what you cannot do

PACE includes health services:

  • doctor appointments
  • hospital visits
  • behavioral health services
  • dental and vision care
  • pharmacy
  • medical transportation
  • day center care
  • home support
  • nutrition services
  • medical supplies
  • nursing facility care when required.

Participating in PACE simplifies access to health care and prevents fragmented health care that can be unsafe. The PACE team gets to know each participant and works with that person to make decisions about care. At the Midland Care PACE clinic, participants access their primary care physician, nurses, physical, occupational, speech and nutritional therapy services and social activities at one convenient location with transportation provided if necessary.

PACE is an innovative program offered by over 100 local providers in 32 states, including Midland Care. The PACE model of care was created in 1973 in an effort to help the Asian-American community in San Francisco care for its elders in their own homes. For these families, the option of placing their elders in nursing homes was not a culturally acceptable solution. In order to meet this community need, local organizations created an innovative way to offer a comprehensive array of medical services using home care and an adult day setting. The model was tested nationally and found successful. PACE has been available in Northeast Kansas since 2007, when Midland Care opened the 37th PACE program in America. (1)

If you are interested enrolling or learning more about PACE, contact us today at 1-800-726-7450 (TTY 1-866-735-2957). The sooner you call, the sooner we can help.

(1) National PACE Association. (2016). Is PACE for You? Retrieved from http://www.npaonline.org/pace-you H5822-0012 – Updated 2/23/2021

Latest PACE News

The Inspiring Role of Nurses in Today’s Trying Times

Monday, February 22, 2021

In January 2020, the U.S. reported its first COVID-19 case, and two months later, WHO declared a pandemic. Since that first case, the contagion in the U.S. has reached an alarming 27.4+ million confirmed cases, the likes of which we’ve never seen on our shores before. A Crisis This Scale Caught America Off Guard America … Read More

Image of Elderly couple embracing

For Immediate Release: Midland Care Connection Recognized for Growth of the Program of All-Inclusive Care for the Elderly (PACE)

Friday, July 17, 2020

FOR IMMEDIATE RELEASE Midland Care Connection Recognized for Growth of the Program of All-Inclusive Care for the Elderly (PACE) The National PACE Association (NPA) has recognized Midland Care for their growth of the Program of All-Inclusive Care for the Elderly (PACE). PACE growth means a higher quality of life and care, with fewer hospitalizations, emergency … Read More