اتصل اليوم: 800-491-3691

رعاية المسنين: خيار الرعاية الصحية الداعمة لتلبية احتياجات نهاية الحياة

ما هي رعاية التكية؟

رعاية المسنين هو خيار رعاية صحية داعم ، يلبي احتياجات نهاية الحياة ، لأولئك الذين يواجهون مرضًا يحد من الحياة. تتم الرعاية في منزلك أو في منشأة رعاية طويلة الأمد أو بيئة معيشية مساعدة أو The House at Midland Care ، وهو بيت رعاية المرضى الداخليين لدينا. أينما كنت ، سوف نأتي إليك. ينصب التركيز على جودة الحياة.

التكية تعني رعاية أكثر - وليس أقل. وهذا يعني فريقًا متخصصًا من الأطباء والممرضات لإدارة الرعاية البدنية ، والعمل على إبقاء الأعراض والألم تحت السيطرة عند مستوى مقبول للمريض. يمكن لمساعدي الصحة المنزلية توفير الرعاية الشخصية مثل الاستحمام والاستمالة. يقدم الأخصائيون الاجتماعيون المشورة والمساعدة في التخطيط لانتهاء العمر والحصول على الخدمات الأخرى التي قد تكون مطلوبة. يوفر القساوسة أذن استماع ودعم روحاني. يقوم المتطوعون بملء العديد من الأدوار المختلفة من الرفقة إلى القيام بالمهام إذا لزم الأمر. كل واحد هنا من أجلك في كل خطوة على الطريق.

إذا كنت تتساءل عن هذه الخدمات ، فمن المحتمل أنك أو شخص تحبه تواجه مرضًا يحد من الحياة. عندما لا يكون العلاج خيارًا متاحًا ، يمكن أن تساعد Midland Care. عندما يسمع الناس كلمة "تكية" ، يمكن أن يصبحوا خائفين مما يعنيه كل ذلك. في ميدلاند كير يعني الأمل والراحة والدعم في جميع الأوقات.

وهذا يعني وجود طاقم ملتزم بتوفير الرعاية للمرضى والأسر التي تركز على الأمل لكل يوم جديد. وهذا يعني وجود طاقم من ذوي الخبرة لتوفير الراحة لكل مريض من خلال الألم الفعال وإدارة الأعراض. وهذا يعني أن الموظفين جاهزون لتقديم الرعاية والتعليم والمشورة العاطفية والروحية لدعم كل مريض وعائلته من خلال ما يمكن أن يكون لحظة مرهقة وصعبة للغاية - لكنها وقت ثمين جدًا.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد ، فاتصل بـ Midland Care. لست مضطرًا إلى انتظار إحالة الطبيب للاتصال بنا. كلما اتصلت أسرع ، كلما استطعنا المساعدة.

أسئلة مكررة

من يدفع مقابل التكية؟
رعاية المسنين هي فائدة مغطاة بموجب الجزء Medicare A و Medicaid. تغطي معظم شركات التأمين الخاصة هذه الرعاية أيضًا. تتلقى Midland Care دعمًا ماليًا سخيًا من المجتمعات التي نخدمها ، بما في ذلك النصب التذكارية والتبرعات ، مما يسمح لنا بتقديم الرعاية إلى المحتاجين.

هل رعاية المسنين فقط لمرضى السرطان؟
تخدم Midland Care الأشخاص الذين يتعاملون مع أي مرض يحد من الحياة ، ولا يقتصر على أولئك الذين يعانون من تشخيص السرطان. غالبًا ما يستفيد المرضى من أمراض القلب ، وأمراض الكلى ، وأمراض الرئة ، والأمراض العصبية ، ومرض Lou Gehrig (ALS) ، ومرض الانسداد الرئوي المزمن ، والخرف ، ومرض الزهايمر ، والإيدز. تخدم ميدلاند كير الناس من أي عمر.

هل يمكنني اختيار ترك رعاية المسنين؟
نعم ، يمكن للمريض الانسحاب من رعاية المرضى في أي وقت. إذا تحسنت حالة المريض أو قرروا طلب العلاج ، فيمكنهم مغادرة البرنامج ، ويمكن للمريض العودة لاحقًا إذا اختار ذلك.

أين يقع مستشفى Midland Care Hospice؟
إن التكية برنامج وليس موقعاً. يأتي فريق الرعاية إلى منزلك لتقديم الرعاية. تخدم Midland Care شمال شرق كانساس ولها مكاتب في توبيكا وأوتاوا ولورانس وشلالات فالي.

يقع Midland Care Hospice House في 200 SW Frazier Circle Topeka، KS 66606

منذ متى تقدم Midland Care تكية؟
بدءًا من مستشفى توبيكا ، وتغيير اسمنا لاحقًا إلى Midland Care ، قدمنا رعاية نهاية الحياة الرحيمة في شمال شرق كانساس منذ عام 1978. وباعتبارها واحدة من أقدم مقدمي خدمات الضيافة وأكثرهم خبرة في الولاية ، فقد ساعدت Midland Care آلاف المرضى والعائلات في المجتمعات التي نخدمها. اقرأ المزيد عن اختيار مزود خدمات الضيافة ، وما الذي يجعل Midland Care مختلفًا. 

هل يمكنني الاستمرار في استخدام طبيبي؟
نعم. طبيبك هو جزء من الفريق. مديرنا الطبي متاح للتشاور مع طبيبك أيضًا.

كيف سيعرف مقدم الرعاية الخاص بي كيف يعتني بي؟
بمساعدة فريق الرعاية ، نعلم مقدمي الرعاية كيفية العناية بك.

ماذا لو حدث شيء في منتصف الليل؟
لدينا ممرضة تحت الطلب متاحة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، 365 يومًا في السنة ، بما في ذلك العطلات. يتوفر شخص ما دائمًا عبر الهاتف للإجابة على أسئلتك أو زيارتك إذا كانت هناك حاجة طارئة. الأخصائيين الاجتماعيين والكنائس لدينا متاحون أيضًا عند الحاجة.

هل يمكنني إحالة صديق أو محبوب إلى المسكن؟
نعم ، يمكن لأي شخص أن يحيل إلى التكية. سنتصل بعد ذلك بالطبيب لتحديد ما إذا كان المريض مناسبًا لرعاية المرضى.

ما نوع رعاية المتابعة التي تقدمها؟
نقدم للعائلات والأحباء استشارات الحزن بعد وفاة شخص عزيز. يمكنك أن تجتمع مع مستشار الفجيعة المدرب لدينا واحدًا تلو الآخر أو حضور مجموعة دعم. كما نقدم خدمات ثكلى خاصة مصممة للأطفال. اقرأ المزيد عن عملنا لخدمة العائلات الحزينة. 

نقاط التكية الرئيسية:

  • Hospice هو خيار الرعاية الصحية للأشخاص الذين يعانون من أي نوع من الأمراض التي تحد من الحياة.
  • التكية تعني المزيد من الرعاية الصحية - وليس أقل. تركز الرعاية على الدعم لضمان جودة الحياة.
  • تأتيك رعاية المسنين - أينما كنت.
  • يمكن لأي شخص بدء المحادثة - ليس عليك انتظار إحالة الطبيب لمعرفة المزيد عن رعاية المرضى.

شهر القلب الأمريكي - كيف يمكن لرعاية ميدلاند أن تساعد في مكافحة أمراض القلب

الأربعاء ، فبراير 12 ، 2020

فبراير هو شهر القلب الأمريكي. هذا شهر مهم لأن أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة بين الرجال والنساء والأشخاص من معظم المجموعات العرقية والإثنية في الولايات المتحدة. في حين أن ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم والتدخين عوامل خطر رئيسية ، إلا أن العديد من الحالات الطبية الأخرى وخيارات نمط الحياة يمكن ... اقرأ أكثر

عشر حقائق حول كيفية مساعدة التكية

الخميس ، 30 يناير 2020

يمكن أن يكون الحديث عن التكية محادثة صعبة لأنه يعني أن عملية العلاج العلاجي قد فعلت كل ما في وسعها. يذكر العديد من المرضى أنهم يرغبون في نشأة Hospice في وقت أقرب. في حين أن العلاج قد لا يكون ممكنًا ، إلا أن جودة الحياة بمساعدة Midland Care Hospice. المرضى … اقرأ أكثر

حول كيفية عيشك - شهر التكية الوطنية والرعاية التلطيفية

الخميس 7 نوفمبر 2019

تتواصل برامج رعاية المسكنات والرعاية الملطفة في جميع أنحاء البلاد لزيادة الوعي بشأن المسكن والرعاية الملطفة. Hospice ليس مكانًا ولكنه رعاية عالية الجودة تمكن المرضى والعائلات من التركيز على العيش على أكمل وجه ممكن على الرغم من المرض الذي يحد من الحياة. الرعاية التلطيفية تجلب هذا النموذج الشامل للرعاية للناس في وقت سابق ... اقرأ أكثر

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تكون مشتركًا في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف الخاصة بنا ، فلن يتم الرد على استفسارات العمل في هذا النموذج.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Hospice

What is Hospice Care?

Hospice care is a supportive health care option, meeting end-of-life needs, for those who are facing a life-limiting illness. Care takes place in your own home, long-term care facility, assisted living environment or The House at Midland Care, our inpatient hospice house. Where ever you are, we will come to you. The focus is on quality of life.

Hospice means more care – not less. It care means a specialized team of doctors and nurses to manage physical care, striving to keep symptoms and pain under control at a level acceptable to the patient. Home health aides can provide personal care like bathing and grooming. Social workers provide counseling, help with end-of-life planning and access to other services that might be needed. Chaplains provide a listening ear and spiritual support. Volunteers fill many different roles from companionship to even running errands if needed. Each and every one are here for you every step of the way.

If you are wondering about these services, chances are you or someone you love is facing a life-limiting illness. When cure is no longer an option, Midland Care can help. When people hear the word “hospice” they can become fearful about what it all means. At Midland Care it means hope, comfort and support at all times.

It means a staff committed to providing care to patients and families that put focus on the hope for each new day. It means an experienced staff to provide comfort to each patient through effective pain and symptom management. It means staff are available to provide care, education, and emotional and spiritual counseling to support each patient and family through what can be a very stressful and difficult moment – yet a very precious time.

If you are interested in learning more, contact Midland Care. You do not have to wait for a doctor’s referral to call us. The sooner you call, the sooner we can help.

Frequently Asked Questions

Who pays for hospice?
Hospice care is a covered benefit under Medicare Part A and Medicaid. Most private insurance companies also cover this care. Midland Care receives generous financial support from the communities we serve, including memorials and donations, allowing us to provide care to those who are in need. No one is turned away from our care due to inability to pay.

Is hospice care just for people with cancer?
Midland Care serves people dealing with any life-limiting illness, and is not limited to those with a cancer diagnosis. Hospice often benefits patients with heart disease, kidney disease, lung disease, neurological illnesses, Lou Gehrig’s Disease (ALS), COPD, dementia, Alzheimer’s Disease and AIDS. Midland Care serves people of any age.

Can I choose to leave hospice care?
Yes, a patient can withdraw from hospice care at any time. If the patient’s condition improves or they decide to seek curative treatment, they can leave the program.The patient can return later if they choose to.

Where is Midland Care located?
Hospice is a program, not a location. The care team comes to your home to provide care. Midland Care serves Northeast Kansas and has offices in Topeka, Ottawa, Lawrence and Valley Falls.

How long has Midland Care been providing hospice?
Beginning as Hospice of Topeka and later changing our name to Midland Care, we have provided compassionate end-of-life care in Northeast Kansas since 1978. As one of the oldest and most experienced hospice providers in the state, Midland Care has helped thousands of patients and families in the communities we serve. Read more about choosing a hospice provider, and what makes Midland Care different. 

Can I continue to use my physician?
Yes. Your physician is part of the team. Our medical director is available to consult with your physician, also.

How will my caregiver know how to care for me?
With the assistance of the care team, we teach caregivers how to care for you on a daily basis.

What if something happens in the middle of the night?
We have an on-call nurse available 24 hours a day, 7 days a week, 365 days a year, including holidays. Someone is always available by phone to answer your questions or visit if their is an emergent need. Our social workers and chaplains are also available whenever they are needed.

Can I refer a friend or loved one to hospice?
Yes, anyone can make a referral to hospice. We will then contact the physician to determine if the patient is appropriate for hospice care.

What kind of follow-up care do you provide?
We offer families and loved ones grief counseling following the death of a loved one. You can meet with our trained bereavement counselor one-on-one or attend a support group. We also provide special bereavement services tailored to children. Read more about our work to serve grieving families. 

Key Hospice Points:

  • Hospice is a health care option for people with any kind of life-limiting illness.
  • Hospice means more health care – not less. Care focuses on support to ensure quality of life.
  • Hospice care comes to you – wherever you live.
  • Anyone can start the conversation – you don’t have to wait for a doctor’s referral to learn about hospice care.