اتصل اليوم: 800-491-3691

نهاية رعاية الحياة: Hospice، Hypice House Hospice House

موثوقة ورعاية محلية عندما يكون الأمر أكثر أهمية.

إذا كنت تتساءل عن هذه الخدمات ، فمن المحتمل أنك أو شخص تحبه تواجه مرضًا يحد من الحياة. عندما لا يكون العلاج خيارًا متاحًا ، يمكن أن تساعد Midland Care. عندما يسمع الناس كلمة "تكية" ، يمكن أن يصبحوا خائفين مما يعنيه كل ذلك. في ميدلاند كير يعني الأمل والراحة والدعم في جميع الأوقات.

وهذا يعني وجود طاقم ملتزم بتوفير الرعاية للمرضى والأسر التي تركز على الأمل لكل يوم جديد. وهذا يعني وجود طاقم من ذوي الخبرة لتوفير الراحة لكل مريض من خلال الألم الفعال وإدارة الأعراض. وهذا يعني أن الموظفين جاهزون لتقديم الرعاية والتعليم والمشورة العاطفية والروحية لدعم كل مريض وعائلته من خلال ما يمكن أن يكون لحظة مرهقة وصعبة للغاية - لكنها وقت ثمين جدًا.

في هذا القسم:

حول كيفية عيشك - شهر التكية الوطنية والرعاية التلطيفية

الخميس 7 نوفمبر 2019

تتواصل برامج رعاية المسكنات والرعاية الملطفة في جميع أنحاء البلاد لزيادة الوعي بشأن المسكن والرعاية الملطفة. Hospice ليس مكانًا ولكنه رعاية عالية الجودة تمكن المرضى والعائلات من التركيز على العيش على أكمل وجه ممكن على الرغم من المرض الذي يحد من الحياة. الرعاية التلطيفية تجلب هذا النموذج الشامل للرعاية للناس في وقت سابق ... اقرأ أكثر

الوقت سكوت واسر

الجمعة 8 مارس 2019

خلال الـ 24 سنة الماضية ، تغير الكثير. ومع ذلك تبقى بعض الأشياء كما هي. سوف يمرض الناس ، والبعض سيموت. عندما رأيت الإعلان لأول مرة عن ممرضة في أوتاوا هيرالد ، لم أكن أعرف ما هو العجزة وماذا فعلوا "هم". بعد قليل من البحث حول هذا الموضوع ، ... اقرأ أكثر

MMyla Weakland Midland Care

أفضل خمسة أشياء حول كونك ممرضة

الإثنين ، 29 يناير 2018

أفضل خمسة أشياء حول أن أكون ممرضة في المستشفيات بقلم Myla Weakland، RN، BSN، CHPN، المدير الأول ل Hospice في ما يقرب من الخمس سنوات التي كنت أعمل فيها في المستشفيات ، لا يمكنني البدء في حساب عدد المرات التي قال لي فيها شخص ما "كيف تقوم بذلك؟" أو "يحتاج شخص خاص إلى ... اقرأ أكثر

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تشترك في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل في Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Call Today: 800-491-3691

End of Life Care: Hospice, Inpatient Hospice House

Trusted, local care when it matters most.

If you are wondering about these services, chances are you or someone you love is facing a life-limiting illness. When cure is no longer an option, Midland Care can help. When people hear the word “hospice” they can become fearful about what it all means. At Midland Care it means hope, comfort and support at all times.

It means a staff committed to providing care to patients and families that put focus on the hope for each new day. It means an experienced staff to provide comfort to each patient through effective pain and symptom management. It means staff are available to provide care, education, and emotional and spiritual counseling to support each patient and family through what can be a very stressful and difficult moment – yet a very precious time.

In this section:

It’s About How You Live – National Hospice and Palliative Care Month

Thursday, November 7, 2019

Hospice and palliative care programs across the country are reaching out to raise awareness about hospice and palliative care. Hospice is not a place but high-quality care that enables patients and families to focus on living as fully as possible despite a life-limiting illness. Palliative care brings this holistic model of care to people earlier … Read More

Time by Scott Wasser

Friday, March 8, 2019

Over the past 24 years, a lot has changed; and yet some things remain the same. People will be sick, and some will die. When I first saw the ad for a nurse in the Ottawa Herald, I did not know what hospice was and what “they” did. After a little research on the subject, … Read More

MMyla Weakland Midland Care

The Five Best Things about Being a Hospice Nurse

Monday, January 29, 2018

The Five Best Things about Being a Hospice Nurse By Myla Weakland, RN, BSN, CHPN, Senior Director of Hospice In the nearly five years that I have been working in hospice I can’t begin to count how many times someone has said to me “How do you do it?” or “It takes a special person to … Read More