اتصل اليوم: 800-491-3691

الرعاية التلطيفية - الرعاية المتخصصة لعلاج حالات العسر الشديد

"بينما ركزت أخصائي الأورام على علاج سرطانها ، ركزت Midland Care على علاج أعراضها. من خلال علاج أعراضها - أعطوها حياة صغيرة على الأقل - حياة معي وعائلتها وأصدقائها. يجب أن نكون زوجًا وزوجة وليس مجرد زوج ومقدم رعاية ، لقد عانينا من الحياة. Midland Care كانت موجودة لنا. "
جون راتزينبرجر

ما هي الرعاية التلطيفية؟

الرعاية التلطيفية هي رعاية متخصصة للأمراض الخطيرة.

الرعاية التلطيفية هي رعاية طبية متخصصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة أو مشاكل صحية. يساعد هذا النوع من الرعاية الأشخاص من جميع الأعمار من خلال تخفيف الألم والأعراض الأخرى مثل مشاكل التنفس والغثيان والاكتئاب والقلق وصعوبة النوم والإرهاق وفقدان الشهية أو مخاوف روحية أو عاطفية.

الرعاية التلطيفية هي نهج جماعي لإدارة مرضك.

يستغرق فريق الرعاية التلطيفية ، المكون من أطباء وممرضات وأخصائيين اجتماعيين ورجال دين مدربين تدريباً خاصاً ، وقتاً للتعرف عليك وعلى أهدافك الصحية. يعمل الفريق بالتعاون مع الأطباء والمتخصصين الحاليين. يهتم الفريق بمعرفة كيفية تأثير مشكلاتك الصحية على جودة حياتك ويريدون أن يجعلوا كل يوم جيدًا قدر الإمكان من خلال تقديم الدعم وإدارة الأعراض.

كيف تختلف الرعاية التلطيفية عن رعاية المستشفيات؟

الرعاية التلطيفية هي للأشخاص في أي مرحلة من مراحل مرضهم الذين يعانون من أعراض صعبة ، ويمكن أن تساعد الناس على إدارة الحالات المزمنة التي قد يعيشون معها لسنوات عديدة. التكية فقط للأشخاص الذين يقتربون من نهاية حياتهم. قد يختار مرضى الرعاية التلطيفية مواصلة العلاجات العلاجية مثل الإشعاع أو العلاج الكيميائي أو غسيل الكلى. يستخدم كل من دار الرعاية والرعاية التلطيفية نهجًا جماعيًا للرعاية الصحية لمساعدة الأشخاص على إدارة الأعراض الصعبة.

Midland Care هو الخبير المحلي في الرعاية التلطيفية.

تتمتع Midland Care بأربعين عامًا من الخبرة في علاج الأشخاص الذين يعانون من مرض خطير ، وقد قدمت الرعاية التلطيفية منذ عام 2001. نحن نعتقد أن المرضى الذين يعانون من مرض متقدم وأسرهم بحاجة إلى خدمات الرعاية التلطيفية ، بما في ذلك إدارة الألم والأعراض والتعليم والدعم العاطفي.

كيف تساعد الرعاية التلطيفية؟

عندما يكون لديك مرض متقدم ، قد تبدو الحياة مربكة ومعقدة للغاية. العناية التلطيفية في ميدلاند:

  • يستمع بعناية لك ولعائلتك
  • يساعدك على فهم مرضك وماذا تتوقع
  • يدعمك بينما تعمل على تحقيق الأهداف
  • يعمل مع أطبائك الآخرين ومقدمي الرعاية الصحية
  • يوفر لك الدعم العاطفي
  • يدير الألم والأعراض الأخرى
  • يوفر لك الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

يتم تقديم الرعاية التلطيفية في عيادتنا أو منزلك

يتم الترحيب بالمرضى والعائلات الذين يزورون عيادة الرعاية التلطيفية من قبل موظفينا الودودين. وقوف السيارات بالقرب من المبنى لسهولة الوصول إليها. في العيادة ، سيستغرق فريق الرعاية التلطيفية وقتًا للاستماع إليك. سيسألونك عن الألم والأعراض الأخرى ويتخذون خطوات لمساعدتك على الشعور بالتحسن.

يجد بعض المرضى صعوبة في مغادرة منازلهم للحصول على مواعيد طبية. إذا كان الذهاب إلى العيادة أمرًا صعبًا بالنسبة لك ، فسيعرض عليك فريق الرعاية التلطيفية رؤيتك في منزلك.

سيتابع الفريق معك عبر الهاتف. ستتمكن من الوصول إلى ممرضة عن طريق الهاتف 24/7. تتم تغطية زيارات طبيب العناية التلطيفية من خلال الجزء ب من Medicare ومعظم مزودي التأمين الآخرين.

ما هي تكلفة الرعاية التلطيفية؟

الرعاية التلطيفية هي خدمة استشارية تغطيها Medicare B ومعظم مقدمي التأمين الآخرين. تقوم شركة Midland Care بفوترة مقدم الخدمة مباشرة مقابل الخدمة. تتم فوترة خدمات الرعاية الصحية الأخرى مباشرة من قبل مقدم تلك الخدمات.

إذا كانت لديك أسئلة حول Midland Care Palliative Care أو تريد إجراء إحالة ، فاتصل بـ Midland Care على 1-800-491-3691. كلما اتصلت أسرع ، كلما استطعنا المساعدة.

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تكون مشتركًا في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف الخاصة بنا ، فلن يتم الرد على استفسارات العمل في هذا النموذج.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Palliative Care

“While the oncologist focused on treating her cancer, Midland Care focused on treating her symptoms. By treating her symptoms - they gave her at least a little bit of a ‘normal’ life - a life with me, her family and friends. We got to be husband and wife and not just spouse and caregiver, we experienced life. Midland Care was there for us.”
John Ratzenberger

What is Palliative Care?

Palliative Care is specialized care for serious illness.

Palliative Care is specialized medical care for people with serious illnesses or health problems. This type of care helps people of all ages by reliving pain and other symptoms like breathing problems, nausea, depression, anxiety, trouble sleeping, exhaustion, loss of appetite or spiritual or emotional concerns.

Palliative Care is a team approach to managing your illness.

The Palliative Care team, consisting of specially trained doctors, nurses, social workers and chaplains, takes time to get to know you and your health goals. The team works in collaboration with your current doctors and specialists. The team is interested in learning how your health issues have impacted your quality of life and want to make each day as good as it can be by providing support and symptom management.

How is Palliative Care different from Hospice Care?

Palliative Care is for people at any stage in their disease process who are living with difficult symptoms, and can help people manage chronic conditions that they may live with for many years. Hospice is only for people who are nearing the end of their lives. Palliative Care patients may choose to continue curative treatments such as radiation, chemotherapy, or dialysis. Both hospice and palliative care use a team approach to health care to help people manage difficult symptoms.

Midland Care is Your Local Expert in Palliative Care.

Midland Care has forty years of experience treating people with serious illness, and has offered palliative care since 2001. We believe that patients with advanced illness and their families have a need for palliative care services, including pain and symptom management, education and emotional support.

How does Palliative Care Help?

When you have an advanced illness, life may seem very confusing and complicated. Midland Care Palliative Care:

  • Listens carefully to you and your family
  • Helps you understand your illness and what to expect
  • Supports you as you work towards goals
  • Works with your other doctors and health care providers
  • Provides you with emotional support
  • Manages your pain and other symptoms
  • Provides you with 24/7 phone support

Palliative Care is Offered at Our Clinic or Your Home

Patients and families visiting our Palliative Care Clinic are welcomed by our friendly staff. Parking is close to the building for easy access. At the clinic, the Palliative Care Team will take the time to listen to you. They will ask you about pain and other symptoms and take steps to help you feel better.

Some patients find it hard to leave their home for medical appointments. If coming to the clinic is too difficult for you, the Palliative Care Team will offer to see you in your home.

The team will follow-up with you by phone. You will have access to a nurse by phone 24/7. Palliative Care physician visits are covered by Medicare Part B and most other insurance providers.

What Does Palliative Care Cost?

Palliative care is a consultation service covered by Medicare B and most other insurance providers. Midland Care bills the provider directly for service. Other health care services are billed directly by the provider of those services.

If you have questions about Midland Care Palliative Care or would like to make a referral, contact Midland Care at 1-800-491-3691. The sooner you call, the sooner we can help.