اتصل اليوم: 800-491-3691

أشير

ضع خبرتنا في العمل من أجل مرضاك

بصفتك مقدم رعاية ، فأنت تريد أن يتلقى العميل أو المريض أعلى مستوى من الدعم. تعد Midland Care واحدة من أكثر مقدمي الرعاية خبرة في شمال شرق كانساس ، حيث تقدم خدماتها للأشخاص ذوي احتياجات الرعاية المعقدة منذ عام 1978.

من خلال مكالمة هاتفية واحدة ، يمكن لمريضك الوصول إلى سلسلة كاملة من الرعاية ، مما يقلل من الخدمات المجزأة التي تخلق تحديات لأولئك الذين يديرون الظروف الصعبة. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، للإشارة إلى (866) 394-3600. إذا كانت هناك حاجة إلى إرسال المعلومات بالفاكس ، فإن رقم الفاكس الخاص بنا هو (785) 232-5567.

لست بحاجة إلى الرجوع إلى برنامج رعاية ميدلاند محدد

توفر القائمة التالية فكرة عن مجموعة واسعة من خدمات الرعاية التي يمكن أن تقدمها Midland Care. لا تحتاج إلى إحالة مريض إلى برنامج معين. يسعدنا أن نلتقي بأفراد وأحبائهم لمناقشة أهداف الرعاية ومعرفة كيف يمكننا دعمهم على أفضل وجه.

إذا كنت تبحث عن مساعدة في ...

بناء العلاقات الاجتماعية
خدمات يوم الكبار
سرعة
التطوع 

رعاية الشيخوخة محبوب
الرعاية المؤقتة
خدمات يوم الكبار

التعامل مع الحزن والخسارة
مركز الأمل والشفاء 

نهاية رعاية الحياة
خدمات التكية

المراقبة الصحية
الصحة المنزلية

عناية صحية منزلية
الصحة المنزلية

دعم منزلي
ازدهر في المنزل
سرعة
وجبات على عجلات

التدبير المنزلي
ازدهر في المنزل

إدارة الألم
الرعاية التلطيفية

إعداد وجبة
ازدهر في المنزل
وجبات على عجلات

معدات طبية
سرعة

دفع ثمن الرعاية الصحية
سرعة

علاج بدني
ازدهر في المنزل
الصحة المنزلية
سرعة

علاج بالممارسة
ازدهر في المنزل
الصحة المنزلية
سرعة

علاج النطق
ازدهر في المنزل
الصحة المنزلية
سرعة

كبار السكن
حديقة لينوود
الرعاية المؤقتة

تناول الأدوية
ازدهر في المنزل
الصحة المنزلية
سرعة

وسائل النقل
سرعة

علاج الأعراض
الرعاية التلطيفية

إذا لم تجد المعلومات التي تبحث عنها ، فيرجى إرسال رسالة إلينا وسنكون سعداء لمساعدتك في العثور على إجابة لأسئلتك حول الخدمات والعناية بك أو بعزيز. يرجى الانتظار لمدة 24 ساعة للرد عبر رسالة البريد الإلكتروني. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ومعلومات فورية حول أي من برامج أو موارد Midland Care ، يمكنك الاتصال بخط PAL الخاص بنا على 866-394-3600.

نموذج الاتصال

إذا كانت لديك أسئلة ، أرسل لنا رسالة أو اتصل على 800-491-3691.

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تكون مشتركًا في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف الخاصة بنا ، فلن يتم الرد على استفسارات العمل في هذا النموذج.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Call Today: 800-491-3691

Refer

Put our experience work for your patients

As a care provider, you want your client or patient to receive the highest level of support when you refer. Midland Care is one of the most experienced care providers in Northeast Kansas, serving people with complex care needs since 1978. With one phone call, your patient can access a full continuum of care, reducing fragmented services that create challenges for those managing difficult conditions. You may contact us anytime, 24/7, to refer, at (866) 394-3600. If information needs to be faxed, our fax number is (785) 232-5567.

You do not need to refer to a specific Midland Care program

The following list provides a sense for the wide range of care services Midland Care can offer. You do not need to refer a patient to a specific program. We are happy to meet with individuals and their loved ones to discuss goals of care and find out how we can best support them.

If You’re Looking for Help With…

Building Social Relationships
Adult Day Services
PACE
Volunteering 

Caring for an Aging Loved One
Respite Care
Adult Day Services

Dealing with Grief and Loss
Center for Hope & Healing 

End-of-Life Care
Hospice Services

Health Monitoring
Home Health

Home Health Care
Home Health

Home Support
Thrive at Home
PACE
Meals on Wheels

Housekeeping
Thrive at Home

Managing Pain
Palliative Care

Meal Preparation
Thrive at Home
Meals on Wheels

Medical Equipment
PACE

Paying for Health Care
PACE

Physical Therapy
Thrive at Home
Home Health
PACE

Occupational Therapy
Thrive at Home
Home Health
PACE

Speech Therapy
Thrive at Home
Home Health
PACE

Senior Housing
Linnwood Park
Respite Care

Taking Medications
Thrive at Home
Home Health
PACE

Transportation
PACE

Treating Symptoms
Palliative Care

If you didn’t find the information you were looking for, please send us a message and we will be glad to help you find the answer to your questions about services and care for you or your loved one. Please allow 24 hours for a response via email message. If you need immediate assistance and information about any of Midland Care programs or resources you can call our PAL Line at 866-394-3600.

Contact Form

If you have questions, send us a message or call 800-491-3691.

Assistance Inquiry

The information collected will be used solely for the purposes of connecting you to the resources you are looking for. You will not be subscribed to any newsletters. If you are interested in working for Midland Care please visit our careers page, job inquiries on this form will not be responded to.
  • Select your preferred contact method
  • Please describe what you are looking for help with
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.