اتصل اليوم: 800-491-3691

الاستثمار المسؤول اجتماعيا يعزز الاقتصاد المحلي

التصنيفات: مدونة, حملة رأس المال, جمع التبرعات, العطاء المخطط

الاستثمار المسؤول اجتماعيا يعزز الاقتصاد المحلي

الاستثمار في المجتمعات التي نعيش فيها ونعمل ونلعب يوفر تأثيرًا اقتصاديًا يؤثر بشكل إيجابي على بيئاتنا وأحيائنا وعائلاتنا. عندما نحسن حياة من حولنا ، تكون النتائج واضحة ، من السكن الآمن والميسور التكلفة ، وفرص العمل والتعليم ، إلى الرعاية الصحية والخدمات المجتمعية الأساسية الأخرى. يسمح الاستثمار المسؤول اجتماعيًا على المدى الطويل للناس بمساعدة أنفسهم. إنه يوفر نافذة فرصة لأولئك الأقل حظًا للحصول على الاعتماد على الذات وجودة المعيشة ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين تجارب المعيشة المجتمعية للجميع.

منذ 40 عامًا ، تم تكريس Midland Care لتوفير حلول رعاية صحية شاملة ومبتكرة. في عام 1978 ، أدركت أربع نساء الحاجة إلى خدمات الضيافة المنزلية في توبيكا. نتج عن محادثة على الغداء إرث احتفلت به توبيكا لعقود. على مدار 46 عامًا ، قدمت وجبات على عجلات في شرق كانساس عددًا لا يحصى من الوجبات المجانية والمغذية الصحية. استثمر في مجتمعك اليوم من خلال العطاء من خلال لمس حملة رأس المال يعيش أكثر.

لمس المزيد من الأرواح الأثر الاقتصادي

  • الأثر التطوعي والتعليمي: $522،514
  • مدخرات رعاية فعالة من حيث التكلفة بسعة متزايدة: $17،100،000
  • العمالة: 323 وظيفة $14996111
  • تأثير البناء: $12،010،939
  • إجمالي التأثير الاقتصادي: $35،996،917

تم تنفيذ عائد استثمار حملتنا من خلال حلول Convergent Nonprofit Solutions. عند الانتهاء من مركز البوصلة لاستقلال كبارالتي ستؤوي برنامج الرعاية الشاملة للمسنين (PACE) و وجبات على عجلات، والتجديدات ل البيت في رعاية ميدلاند و مركز الأمل والشفاء، سيتم تحقيق تأثير اقتصادي كبير على توبيكا والمجتمعات المحيطة بها. معا بامكاننا جعله يحدث.

استثمر في مجتمعك لتوفير أسلوب حياة أفضل لك ولعائلتك للاستمتاع. قدم ما يمكنك بانتظام وأحدث فرقًا في حياة من حولك. قد تفاجأ بالمزايا التي تجنيها!

تعرف على المزيد حول حملة Touching More Lives Capital.

استفسار المساعدة

سيتم استخدام المعلومات التي تم جمعها فقط لأغراض توصيلك بالموارد التي تبحث عنها. لن تكون مشتركًا في أي رسائل إخبارية. إذا كنت مهتمًا بالعمل لدى Midland Care ، فيرجى زيارة صفحة الوظائف الخاصة بنا ، فلن يتم الرد على استفسارات العمل في هذا النموذج.
  • حدد طريقة الاتصال المفضلة لديك
  • يرجى وصف ما تبحث عنه للمساعدة في
  • هذا الحقل هو لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.

رعاية ميدلاند

Socially Responsible Investing Boosts Local Economy

Categories: Blog, capital campaign, fundraisers, planned giving

Socially Responsible Investing Boosts Local Economy

Investing in the communities in which we live, work and play provides economic impact which positively affects our environments, neighborhoods and families. When we improve the lives of those around us, the results are visible, from safe and affordable housing, job opportunities, and education, to healthcare and other essential community services. Socially responsible investing in the long term allows people to help themselves. It provides a window of opportunity for those less fortunate to obtain self-reliance and quality living, ultimately improving community living experiences for all.

For 40 years, Midland Care has been dedicated to providing holistic and innovative healthcare solutions. In 1978, four women realized a need for home hospice services in Topeka. A conversation over lunch resulted in a legacy Topeka has celebrated for decades. For 46 years, Meals on Wheels of Eastern Kansas has provided countless numbers of free, nutritious, healthy meals. Invest in your community today by giving back through the Touching More Lives Capital Campaign.

Touching More Lives Economic Impact

  • Volunteer and educational impact: $522,514
  • Cost-effective care savings at increased capacity: $17,100,000
  • Employment impact: 323 jobs  |  $14,996,111
  • Construction impact: $12,010,939
  • Total economic impact: $35,996,917

A return on investment of our campaign was conducted by Convergent Nonprofit Solutions. Upon completion of the Compass Center for Senior Independence, which will house the Program of All-inclusive Care for the Elderly (PACE) and Meals on Wheels, and renovations to The House at Midland Care and Center for Hope and Healing, substantial economic impact to Topeka and the surrounding communities will be realized. Together we can make this happen.

Invest in your community to provide a better lifestyle for you and your family to enjoy. Give what you can regularly and make a difference in the lives of those around you. You may be surprised at the benefits you reap!

Learn more about the Touching More Lives Capital Campaign.